sexta-feira, 19 de março de 2010
segunda-feira, 5 de março de 2007
عالباب - في بيت سمير
أميرة- مرحبا سمير. كيفك اليوم؟
سمير- نشكر الله، اليوم أنا أحسن كثير. تفضّلي فوتي. مين معك؟
أميرة- هاي رفيقتي ليلى! نحن رايحين عالسوق و أنا قلتلها تعي معي شوي لَنشوف سمير، لإنو من زمان ما بشوفو.
سمير- أهلا و سهلا ليلى، تشرفنا. تفضلوا اشربوا قهوة معي!
أميرة- ليلى! بتقدري تضلّي شوي؟
ليلى- إي، معليش! أنا ما عندي شيء اليوم.
بالصالون
أميرة- هلق حكيلي! شو صار معك؟ أنا إجيت عبيتك بس ما كان في حدا بالبيت. وين كنتوا؟
سمير- مبارح أنا رحت عالدكتور، وهو طلب فحص دم جديد، و قال لي إنو لازم ضل يومين كمان بلا ما روح عالشغل، و لازم آخُذ الدواء الجمعة كلها، بس هلق عم حس إني صرت أحسن، هلق بقدر آكل و إشرب كل شيء. استنوني شوي! بدي أعمل لكم قهوة.
أميرة- أنا بعرف إنك بتعمل القهوة طيبة، نحن بدنا نروح معك عالمطبخ لنشوف كيف بتعمل القهوة.
بالمطبخ
سمير- قولولي! شو بدكن تعملوا بالسوق؟
أميرة- ليلى اشترت مبارح بنطلون و كان طويل شوي، هي بدا أقصر منو. هلق بدنا نروح نبدّلو.
ليلى- وكمان بدي شوف إذا بلاقي شي هدية حلوة و رخيصة لإشتريها، لإنو بكرة عيد ميلاد أخي بشار.
سمير- بشار أكبر أو أصغر منك؟
ليلى- هو أصغر مني.