segunda-feira, 5 de março de 2007

عالباب - في بيت سمير

أميرة- مرحبا سمير. كيفك اليوم؟

سمير- نشكر الله، اليوم أنا أحسن كثير. تفضّلي فوتي. مين معك؟

أميرة- هاي رفيقتي ليلى! نحن رايحين عالسوق و أنا قلتلها تعي معي شوي لَنشوف سمير، لإنو من زمان ما بشوفو.

سمير- أهلا و سهلا ليلى، تشرفنا. تفضلوا اشربوا قهوة معي!

أميرة- ليلى! بتقدري تضلّي شوي؟

ليلى- إي، معليش! أنا ما عندي شيء اليوم.

Nenhum comentário: