أميرة- هلق حكيلي! شو صار معك؟ أنا إجيت عبيتك بس ما كان في حدا بالبيت. وين كنتوا؟
سمير- مبارح أنا رحت عالدكتور، وهو طلب فحص دم جديد، و قال لي إنو لازم ضل يومين كمان بلا ما روح عالشغل، و لازم آخُذ الدواء الجمعة كلها، بس هلق عم حس إني صرت أحسن، هلق بقدر آكل و إشرب كل شيء. استنوني شوي! بدي أعمل لكم قهوة.
Nenhum comentário:
Postar um comentário